فن ومنوعات

فيديو..نجم ستار ميكر محمد أبو زيد يعود للجمهور بأغنية “أحلى بنوتة”

طرح الفنان محمد أبو زيد، نجم برنامج المواهب ستار ميكر، أغنية جديدة تحمل اسم “أحلى بنوتة”، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والمنصات الموسيقية المختلفة.

أغنية “أحلى بنوتة” من اللون الغنائي الشعبي المصري، تجمع بين الجمل اللحنية الشعبية والإيقاعية مع توزيع موسيقي عصري، ويقوم النص الغنائي على الغزل بجمال الأنثى، حيث استخدم الشاعر مصطلحات من الشارع المصري وصاغها بأسلوب السهل الممتنع.

ويتعاون محمد أبو زيد في تصوير أغنية “أحلى بنوتة” مع المخرج متيم السراج واستغرق التصوير يومان، ويعد العمل عودة لنجم ستار ميكر بعد غياب عن طرح الأغاني دام 6 سنوات منذ طرح أغنيته “السمكة” عام 2018، من كلمات وليد رياض ألحان وليد سمارة وتوزيع ميدو مزيكا و إسلام شيبسي.

وويجدد أبو زيد تعاونه مع فريق عمل أغنية “السمكة” خلال أغنيته الجديدة “أحلى بنوتة”، حيث كتب كلماتها الشاعر الغنائي وليد رياض ولحنها وليد سمارة، وهي من توزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وتقول كلمات أغنية “أحلى بنوتة”:”كل بنت حلوة تيجي هنا عشان اشوف قلبي من جمالهم مستعد يشيل ألوف
أحلى بنوته و لا ايه  .. احلى كتكوته و لا ايه
احلى بصة من تحت قصة  .. انتي حلوة يا بنت الايه
العيون يابا يابا يسحروا  .. و الرموش يابا يابا يهبلوا
احلى يوم ده و لا ايه  .. شوفت فيه البنت دي
من جمالها الطف يا لطيف  .. ده كله قصادها بيبقى ضعيف
عيني ليكي و روحي فيكي .. انتي بقا معمولة من ايه
الحلو حلو ده من يومه  .. لو حتى قايم من نومه
العب العب انت اللي تكسب  .. يا اللي جمالك خمسة عليه
بنت ناس و بدم خفيف  .. و اللي يشوفها ينام تخاطيف
مفيش مثالها و لا ايه  … ده اللي جمالها مفيش زييه”.

ويعقد محمد أبو زيد خلال الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة مع مجموعة من الموسيقيين لتحضيرات أغاني جديدة تطرح تباعا على طريقة السينجل، منهم الشعراء محمد شكري، إبراهيم العشري، إسلام سعد، أشرف ماهر، وحازم حشاد، ومن الملحنين مصطفى أبو زيد ومحمد سرور ، وعلى مستوى الموزعين يتعاون أبو زيد مع محمد عباس وأسامة عبدالهادي وميدو مزيكا، إلى جانب عدد من الأغاني الجديدة التي لحنها لنفسه.

محمد أبو زيد شارك في برنامج ستار ميكر في موسمه الثالث، وقدم خلال البرنامج أغنية “مهونش عليك” من كلمات رمضان محمد، وألحان آدم حسين.

وطرح أبو زيد خلال الفترة الماضية عدد من الأغاني المنفردة منها: أغنية “مفيش زيك” كلمات إيهاب يوسف، ألحان آدم حسين وتوزيع أحمد عادل، وأغنية “بناقص الناقص”كلمات إبراهيم العشري، ألحان مصطفى أبو زيد وتوزيع محمد عباس وأسامة عبدالهادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى