غير مصنف

الجامعة المصرية اليابانية تكرم الناقد أباظة ونورا أرماني

نظمت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا أمس ندوة فنية للفنانة العالمية نورا أرماني حول مسيرتها الفنية ، وأدارها الكاتب والناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ، في حضور الأستاذ الدكتور عادل عبد العزيز الشن نائب عن الدكتور عمرو عدلى رئيس الجامعة ، والأستاذ الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عواض ، وكوكبة من طلبات الكليات المختلفة بالجامعة.

استقبل طلاب الجامعة الفنانة نورا بترحاب وحفاوة بالغة ، حيث قاموا بطرح العديد من الأسئلة من أهمها كيفية احترافها التمثيل بعد حصولها على درجة الماچستير في علوم الاجتماع بلندن ، ورحلة تحقيق حلمها في التمثيل خاصة بعد هجرتها إلى أمريكا .

كما تم سؤالها على كيفية الوصول للعالمية وكيفية تحقيق حلم التمثيل ، بالإضافة إلى رأيها في ورش التمثيل والفرق بين أفلام المشاركة في المهرجانات والأفلام التجارية التي تعرض بالسينما.

استطاعت نور أرماني الإجابة على كافة الأسئلة بصورة بسيطة وسهلة لكي يتفهمها الحضور ، كما حرصت على توجيه العديد من الرسائل والنصائح الإيجابية التي تشدد على ضرورة الإصرار والاستمرار في تحقيق حلمك .

بينما أشاد الأستاذ الدكتور عادل عبد العزيز الشن لما تطرق له اللقاء من معلومات ذات قيمة فنية وثقافية كانت بمثابة دروس مستفادة للطلبة ، مؤكدا على أن نورا أرماني بمسيرتها الفنية أصبحت سفيرة لمصر بالخارج ، وأن قصة نجاحها ملهمة للكثير من الطلبة .

في ختام اللقاء قام الدكتور عادل عبد العزيز الشن و الدكتور سامح ندا والدكتور أحمد عواض بتقديم درع الجامعة للفنانة العالمية نورا أرماني وللناقد السينمائي الأمير أباظة، حيث حرص الطلبة على التقاط الصور التذكارية معهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى