غير مصنف

زينة تنضم لمسلسل”العمدة”

تنضم الفنانة زينة مع إلى فريق مسلسل “العمدة” و الذى بدأ تصويره الأسبوع الماضى ومن المقرر أن يشارك فى السباق الرمضاني المقبل 2023، حيث تستعد زينة لبدء تصوير دورها في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو التعاون الأول بين زينة و الفنان محمد رمضان.

أعلن محمد رمضان فى وقت سابق عن مشاركته فى السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل “العمدة” ونشر عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة تجمعه بالمخرج محمد سامي وكتب معلقاً: “قدمنا معا مسلسل الأسطورة والبرنس وأن شاء الله سوف نقدم مسلسل العمدة رمضان القادم من تأليف وإخراج محمد سامي”.

يذكر أن رمضان شارك فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “المشوار” المسلسل من إخراج محمد ياسين، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل وبيومى فؤاد، وندى بسيونى، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور وآخرون من النجوم، ومن تأليف محمد فريد.

أما اخر أعمال زينة فهو مسلسل الليلة واللي فيها والذى عرض عبر منصة شاهد وحقق نجاح كبير بين الأعمال المعروضة حيث كان من الأكثر مشاهدة والمسلسل من النوعية الاجتماعية +18.

مسلسل الليلة واللي فيها من بطولة زينة وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم سماح أنور، رشدي الشامي، ومغنيي الراب يوسف وشاهين، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى