أخبارفيديوهات

محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل حريق كارفور ومكالمة رئيس الوزراء

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن حريق موال كارفور حدث في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا، قائلا: «تلقيت اتصالا هاتفيا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء يقول لي إيه اللي عندك وتم التحرك سريعا لمكان الحريق ووجدت 15 سيارة حماية مدنية متواجدة في مكان الحريق ومدير الأمن المحافظة”.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية، عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم السيطرة على الحريق في أقل من ساعة، مشددا على أن خسائر الحريق محدودة جدا وبسيطة.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن الحريق حدث نتيجة ماس كهربائي، موضحا أن هناك 4 إصابات فقط نتيجة الحريق منهم 2 من رجال الحماية المدينة وسيدتين بسبب الاختناق.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أنه تم الدفع بـ 15 سيارة حماية مدنية للسيطرة على الحريق، ولا توجد أي مشاكل في المحلات أو المطاعم والملاهي الخاصة بالأطفال.

كما أكد محافظ الإسكندرية، أن سيارات الحماية المدنية تواجدت في مكان الحريق في أقل من 10 دقائق، مشيرا إلى أنه بالنظر إلى الصور المتداولة عبر منصات السوشيال ميديا يقول إن الحريق نشب في نصف محافظة الإسكندرية لكن الواقع كان غير ذلك وتم السيطرة على الوضع سريعا وتعامل رجال الحماية المدنية مع الوضع فور نشوب الحريق وتواجد مدير الأمن والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان في مكان الحريق.
https://www.youtube.com/watch?v=duOMuLszdWM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى