غير مصنف

دموع ومفاجأة فى عيد ميلاد أميتاب باتشان ال 80.. فيديو

احتفل ممثل بوليوود “أبهيشيك باتشان” بعيد ميلاد والده النجم الشهير “أميتاب باتشان” حيث أتم 80 عام، جاء ذلك خلال حلقة برنامج Kaun Banega Crorepati، حيث خطط Sony TV لحلقة خاصة مخصصة للنجم الأسطوري “أميتاب باتشان” أو كما هو معروف في بوليوود Big B في يوم ميلاده، وذلك باستضافة ضيفان زوجته “جايا باتشان” وابنه “أبهشيك باتشان”.

وقام “أبهيشيك” بشكر تلفزيون Sony لجعل يوم ميلاد والده مميزاً وطلب من الناس مشاهدة الحلقة عبر موقع تويتر حيث كتب: “امتناني لكامل فريق Sony و Kaun Banega Crorepati لمساعدتي في القيام بذلك وجعل حلقة الليلة مميزة جداً لوالدي ،في 11 أكتوبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الهند IST فقط على تلفزيون سوني”.

ايضا كتب “أبهيشيك”، وهو يشارك مقطع فيديو من وراء الكواليس من مجموعة KBC: “لقد تطلب الأمر الكثير من السرية، والكثير من التخطيط، والكثير من العمل الجاد والكثير من التدريبات لإنجازها بشكل صحيح. لكن بعد ذلك مرة أخرى، لا يستحق أقل من ذلك! لقد كان عاطفياً للغاية أن أكون قادراً على مفاجأة أبي والاحتفال بيوم ميلاده الثمانين في المكان الذي يحبه أكثر، مكان عمله”.

ظهر “أبهشيك” فى فيديو يتدرب وينظر في جميع الترتيبات قبل وصول والده “أميتاب” إلى المجموعة وعند وصول Big B يمكننا رؤيته مندهشاً بسرور عند رؤية ابنه ومنحه عناقاً شديداً ممزوجاً بالدموع قام “أبهيشيك” أيضاً بعمل مقطع عرض الصور القديمة لوالده مع عائلته في النهاية، قطع Big B كعكة يوم ميلاده مع “أبهيشيك” و”جايا”.

لمشاهدة الفيديو:https://www.instagram.com/reel/Cjj1x-tjAG3/?igshid=MDJmNzVkMjY=

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى