فن ومنوعات

محمد نجاتي يستبعد حلقات نسمهار الصغير في «قعدة نجوم» والأخيرة تعلق: «غدار»


كشفت الإعلامية نسمهار الصغير عن تفاصيل ازمتها مع الفنان محمد نجاتي بعد النجاح الذي حققوه سويا في برنامج “قعدة نجوم” الذي تم اذاعته علي راديو “فالسكه”.


وأكدت نسمهار في بيان صحفي، انها تفاجأت بحذفها من الحلقات والبوسترات دون اخطارها وهوالأمر الذي أثار غضبها بشكل كبير وحاولت معرفة سبب ذلك ولكن دون جدوي قائلة “الغدر بيجي من أقرب الناس”.
وبرنامج “قعدة نجوم” من تقديم نسمهار الصغير واستضافت خلاله نخبة كبيرة من نجوم الفن من أبرزهم ” حمادة هلال وريم البارودي ومحمد عز وراندا البحيري ومحمد ثروت والمخرج مجدي أحمد علي ومها احمد ومنة عرفة وعلي غزلان” واخرون.
وتعكف نسمهار، حاليا علي التحضير لبرنامج تليفزيوني جديد علي احدي القنوات الكبيرة من المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة عقب التعاقد عليه بشكل رسمي وعلي الأرجح سوف تعلن مطلع الشهر المقبل.
وكان قد وجّه الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر رسالة إلى الفنان محمد نجاتي بعد إعلان الأخير تفكيره في الاعتزال عقب انتقاد أحد الكتاب له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وكتب بهجت قمر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: “أنا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود، لكن كفايه تجريح في الراجل كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب”.
وأضاف: “نجاتي موهوب وأكيد وقته هييجي، أتمنى من محمد نجاتي ما يتأثرش بأي كلام؛ لأن محدش بيتعمد الإساءة له وبقول له إنت أخ وزميل وليك أعمال مميزه وحصل خير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى