غير مصنف

 إعدام الكتاكيت يثير غضب رواد السوشيال ميديا.. والسر في العلف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد مربي الدواجن، أشار فيه إلى عزمه إعدام الكتاكيت التي يملكها، في بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأرجع سبب إقدامه على ذلك، إلى عدم وجود علف للدواجن في السوق، وهو ما أثار حالة من القلق بين عدد من المواطنين من ارتفاع جديد في أسعار الدواجن الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، أعلن طارق هلا، من كبار الإنتاج الداجني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن اعدام الكتاكيت بإطلاقهم في الاراضي.

وقال في منشوره: «نظرا لعدم وجود علف بسبب عدم وجود إفراجات لخامات علف الدواجن سوف يتم اعدام الكتاكيت بإطلاقهم في الاراضي غدا في بث مباشر ربنا يستر الايام القادمة».

ولاقى هذا الخبر غضب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب إعدام الكتاكيت، حيث علقت منى سراج من رواد السوشيال ميديا، قائلة: «منتشرة فكرة اعدام الكتاكيت في اكتر من بوست وفيه فيديوهات بتنزل . وزعوهم للأسر الفقيره ف البيوت يربوهم تربية منازل ببواقي الطعام ! بدل فكرة الاعدام ل روح».

وأضافت: «الروح دي في يوم كسبتكم مزيد من الاموال ! وبتوزيعها مش هتخسر حضرتك حاجه بس يمكن تكون سبب بتفريج الكرب اللي انتوا فيه !بأي حق تعدم روح ! لمجرد انها بطلت تكسبك !! وتطلع لايف تعدم الروح فيها ! انا لله وانا اليه راجعون تستخدموها كوسيلة ضغط مثلاً لتخفيف اسعار العلف !».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى