غير مصنف

عصابةومخدرات وفيديو..سارة الطباخ تتصدر الترند القصة كاملة

تصدرت المنتجة سارة الطباخ مؤشرات البحث جاء ذلك بعد أزمة جديدة للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد مداخلة شقيقها محمد عبدالوهاب قال فيها:أنه يحاول حمايتها من حسام حبيب طليقها و سارة الطباخ لانهما على حد تعبيره عصابة.

المداخلة كانت لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC و من تقديم الإعلامي عمرو أديب ويعد هذا أول تعليق من محمد عبدالوهاب بعد الانباء المتداولة عن قيامه بالاعتداء على شقيقته شيرين و احتجازها فى إحدى المستشفيات.

وتابع :أن كل الأخبار المتداولة عن الاعتداء على شيرين غير صحيحة و أنه يحاول فقط حمايتها من هذه العصابة قاصداً حسام وسارة.

واضاف: أن حسام أعاد السيارة المرسيدس ولكن بتوكيل يستطيع أن يتراجع عنه فى أى وقت يريده،وأن شيرين تنازلت عن كل المحاضر والبلاغات ضد طليقها حسام بالرغم من عدم تنازله عن البلاغات المقدمة ضدها.

واكمل: أن شيرين وحسام بدأوا تبادل المكالمات ورسائل الواتس اب، وأوضح أنه يحاول حمايتها و ابعاده عنها،وكشف أيضا أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة حسام حبيب، وأنها قامت باستئجار شقة في منطقة التجمع حديثاً “من أجل تعاطي المخدرات بصحبة حسام حبيب”، حسب زعمه.

بداية علاقة شيرين وسارة الطباخ

كانت قد قررت شيرين إنهاء تعاونها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، لتختار بدلاً منه المنتجة سارة الطباخ لتتولى المسؤولية وذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وتولى إدارة أعمال شيرين أكثر من شخص على مدار مشوارها الغنائي، وكان آخر ظهور للإعلامي والمنتج كريم الحميدي كمدير لأعمالها في شهر ديسمبر الماضي، عندما أوضح حقيقة حلق شعرها بعد تعرّضها إلى الضرب من زوجها السابق حسام حبيب.

حسام وسارة الطباخ فى المستشفى

تم تداول مقطع فيديو ظهرت فيه سارة وحبيب أمام المستشفى وهما يناديان على شيرين عبدالوهاب وظهرت وهى تشير من “شباك” غرفتها لطليقها حسام حبيب و سارة الطباخ اللذين كانا ينتظرانها خارج المستشفى وطلبت منهما أن يخرجاها من المستشفى، وهتفا باسمها وأشارا لها أنهما سيقومان بإخراجها من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى