فن ومنوعات

منة شلبي تعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب: الفنان مش رسول

علقت الفنانة منة شلبي عن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب حيث قالت فى لقاء مع إحدى القنوات اللبنانية على هامش حفل توزيع جوائز “موريكس دور”: “سيبوها في حالها وإدعولها وفكروا في موهبتها وأنها إنسانة ممكن يحصل لها لحظات صعود وهبوط وممكن أن تخطئ أو تصيب، ميتهيقليش الفنان لازم يكون رسول، هو رسول لفنه، لكن هو إنسان له حياته الشخصية ومش من حق كل الناس تقعد تقول رأيها فيه”.

جاء ذلك بعد تداول انباء عن اعتداء شقيق شيرين عليها و احتجازها بإحدى المستشفيات وتحرير محضر من قبل المحامي الخاص بها ضد شقيقها.

ورد شقيقها فىىمداخلةهاتفية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC و من تقديم الإعلامي عمرو أديب على هذه الاتهامات الموجهة له ويعد هذا أول تعليق من محمد عبدالوهاب بعد الانباء المتداولة عن قيامه بالاعتداء على شقيقته شيرين و احتجازها فى إحدى المستشفيات.

وتابع :أن كل الأخبار المتداولة عن الاعتداء على شيرين غير صحيحة و أنه يحاول فقط حمايتها من هذه العصابة قاصداً حسام وسارة.

واضاف: أن حسام أعاد السيارة المرسيدس ولكن بتوكيل يستطيع أن يتراجع عنه فى أى وقت يريده،وأن شيرين تنازلت عن كل المحاضر والبلاغات ضد طليقها حسام بالرغم من عدم تنازله عن البلاغات المقدمة ضدها.

واكمل: أن شيرين وحسام بدأوا تبادل المكالمات ورسائل الواتس اب، وأوضح أنه يحاول حمايتها و ابعاده عنها،وكشف أيضا أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة حسام حبيب، وأنها قامت باستئجار شقة في منطقة التجمع حديثاً “من أجل تعاطي المخدرات بصحبة حسام حبيب”، حسب زعمه.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى