غير مصنف

وكيل تعليم سوهاج يزورتلاميذ مدرسة حي راشد المصابين في حادث سير

زار الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، تلاميذ مدرسة حي راشد الابتدائية الذين أصيبوا في حادث سير أمس بجوار مدرسة محمد فريد الابتدائية، للاطمئنان على حالتهم الصحية، ووجه الشكر للقائمين على المستشفى التعليمي بسوهاج لجهدهم المبذول في تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما حرص في زيارته التي رافقه خلالها سليمان بخيت، وكيل المديرية، أيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية، على لقاء أولياء أمور التلاميذ المصابين وأكد لهم أنه وجه بضرورة وضع برنامج خاص للتلاميذ المصابين لتحصيل جميع الحصص الدراسية التي فاتتهم خلال فترة العلاج عقب الحادث.

صدمتهم سيارة ملاكي أثناء خروجهم من مدرسة محمد فريد الابتدائية بشارع سيالة أولاد نصير بمدينة سوهاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج التعليمي لتلقي العلاج.

جدير بالذكر أن التلاميذ المصابين كانوا قد تعرضوا لحادث سير عقب انتهاء اليوم الدراسي لمدرسة حي راشد الابتدائية التي تعمل كفترة مسائية بمدرسة محمد فريد، حيث اصطدمت بهم سيارة ملاكي أثناء عودتهم لمنازلهم مما أدى لإصابة 8 تلاميذ، من بينهم اثنين اصابتهما طفيفة ولم يحتاجا لدخول المستشفى، والباقين تم نقلهم لمستشفى سوهاج التعليمي لتلقي العلاج وحالتهم الصحية مستقرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى