غير مصنف

شيرين عبدالوهاب تسافر للعلاج خارج مصر

سافرت الفنانة شيرين عبدالوهاب للعلاج خارج مصر بعد تداول الكثير من الانباء عن تدهور حالتها الصحية خلال الأيام الماضية،بعد أن خرج طليقها حسام حبيب بتصريحات خلال برنامج الحكاية مع الإعلامى عمرو أديب.

ونشر رجل الأعمال فرج عامر منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك كتب فيه سافرت الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى المانيا للعلاج.

تداولت انباء خلال الأيام الماضية عن احتمالية نقل شيرين إلى مستشفى آخر خوفا من تدهور وضعها الصحي، حيث أنها متواجدة حاليا في مصحة خاصة للعلاج النفسي والتعافي من الإدمان، لعدم جاهزية هذه المصحة حال تعرضها لأي أزمة قلبية أو انتكاسة خطيرة خاصة مع ظهور مؤشرات تدهور كفاءة عضلة القلب، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد الرجوع إلى النيابة العامة، وأسرة شيرين عبد الوهاب من الدرجة الأولى.

وكانت قد أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صحة الأنباء المتداولة حول دخول شيرين مرحلة الغيبوبة، مؤكدة أن خطورة وضع شيرين هو ما يجعلها مترددة في كشف حقائق وتسجيلات وفى نفس الوقت أعلن حسام لطفي المستشار القانوني لشيرين عن وجود وصية كتبتها منذ سنوات وهو مؤتمن عليها ولا يمكن الكشف عن تفاصيلها ولكنه ألمح لصحة تصريح حسام عن كتابة شيرين كل ثروتها صالح ابنتيها.

وتابعت نضال : أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة انواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها، لو أدليت بقليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى