رياضة

كولر يدرس إجراء تعديلات عديدة في تشكيلة الأهلي أمام المصري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، في اطار استعدادات النادي لمواجهة المصري في أولى جولات الدوري المصري.

وعاد لاعبو النادي الأهلي إلى القاهرة، مساء أمس السبت، من السعودية بعد الهزيمة من اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي بهدف نظيف.

وعلم موقع “اليوم الإخباري” من مصدر مقرب لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر يدرس إجراء تغييرات عديدة خلال مباراة الفريق مع نظيره النادي المصري، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة، على استاد برج العرب.

واستقر مارسيل كولر على الدفع بالثلاثي ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وصلاح محسن، في التشكيلة الأساسية للفريق أمام المصري، بعد غياب محمود كهربا وحسين الشحات عن المباراة بسبب الإيقاف.

وأدى لاعبو النادي الأهلي مناسك العمرة، قبل أن يأتوا إلى القاهرة، ويتم استئناف التدريبات، استعدادًا لمواجهة المصري في أولى جولات الدوري المصري.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أكد أن رغم حالة الحزن، لكن يبقى إن لدينا شيء نتعلمه من الألم، أحيانا تشعر بالتعالي وإن المباراة تسير وحدها، سأتحدث مع فريقي بشكل قوي، مؤكدًا أن المكسب لم يأتي إلا بالجهد.

يُذكر أن النادي الأهلي، خسر بهدف نظيف أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية على كأس السوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى