أخبارفيديوهات

خالد الجندى: مبادرة «أخلاقنا الجميلة» تتفق مع مقاصد القرآن

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن مبادرة “أخلاقنا الجميلة” التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مهمة للغاية بما تطلق من أخلاقيات تعتبر من رسائل القرآن الكريم.

وأوضح الجندي، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم السبت، أن مبادرة أخلاقنا الجميلة هي رسالة القرآن الأصلية، قائلا: “القران عبارة عن مجموعة من الأخلاقيات اللي دخلت فيها تنظيمات تشريعية لحماية الأخلاق والقرآن مليء بالآيات التي تدعوا للأخلاق”، ذاكرا الكثير من الآيات القرآنية التي تحث على الأخلاق.

وتابع: “إحنا نحتاج الكثير من مبادرات للأخلاقيات عشان نرجع للقرآن، ومبادرة الشركة المتحدة أخلاقنا الجميلة لازم كلنا نشارك فيها لأن دي رسالة القرآن الأصلية ومقاصد القرآن”.

ويشار إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت حملة بعنوان «أخلاقنا الجميلة» تُنفذ على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التي تربينا عليها وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب في التعامل.

وأوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان لها، أنّ الحملة تنطلق على عدة مراحل عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة، والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.

https://youtu.be/HzXRnJ-q6f0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى