غير مصنف

لمواجهة التكدس..محافظة أسيوط تعلن عن ترخيص 145 سيارة أجرة جديدة

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن ترخيص 145 ميكروباص جديد للعمل على بعض الخطوط داخل محافظة أسيوط للقضاء على تكدس الركاب في عدد من مراكز المحافظة .
وقال محافظ أسيوط انه كلف الإدارة العامة للمواقف بأسيوط بتلقي الطلبات للراغبين في ترخيص سيارات ميكروباص جديدة بمحافظة أسيوط بدأ من 5 نوفمبر المقبل حتى 4 ديسمبر القادم .
وأشار يسري سند مدير الإدارة العامة للمواقف بأسيوط إلى أن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وافق على ترخيص 145 سيارة ميكروباص 14 راكب جديدة موديل 2022 لترخيصها أجرة على عدد من خطوط السير بمحافظة أسيوط .
وأوضح سند انه سوف يتم ترخيص 15 سيارة على خط ديروط / موقف الأزهر ، و 15 سيارة على ط القوصية / موقف الأزهر ، و 15 سيارة على خط منفلوط / موقف الأزهر ، و 15 سيارة خط أبوتيج موقف نزلة عبداللاه .
وأضاف مدير الإدارة العامة للمواقف بأسيوط أن المحافظ وافق أيضا على ترخيص 10 سيارات لكلا من خطوط ” ابنوب / موقف الأزهر و صدفا / موقف نزلة عبداللاه ، و ساحل سليم / موقف نزلة عبداللاه ، و البداري / موقف نزلة عبداللاه ، و الغنايم / موقف نزلة عبداللاه ، و موقف المعلمين / موقف الأزهر ، و مدينة أسيوط الجديدة / موقف الأزهر ، داخل مدينة أسيوط الجديدة سرفيس داخلي ” ، بالإضافة إلى 5 سيارات على خط مدينة 30 يونيو / موقف الأزهر .
ونوه سند إلى انه يتم استقبال طلبات الترخيص بدأ من يوم 5 نوفمبر المقبل حتى 4 ديسمبر القادم بالإدارة العامة للمواقف ، لافتا إلى انه على المتقدمين إحضار صورة بطاقة الرقم القومي و صورة شهادة الميلاد و رخصة قيادة مهنية و يشترط أن يسدد المتقدم سداد قيمة كراسة الشروط وان لا يكون يمتلك سيارة أجرة باسمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى