أخبارفيديوهات

خالد الجندى: العالم كله فى ضيافة مصر وهذا دليل قوة

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه فى غاية السعادة والعزة، لكرم الله عليه أنه شاهد مصر ام الدنيا بحق، مشيرا إلى أنه عندما يكون العالم فى ضيافة مصر، فهذا دليل على قوة بلدنا.
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الاثنين: “الضيف لما يجي بيتك بيبقى واثق فيك، انك هتحترمه وتقدره وتحميه، تخيل بقى أن الضيوف دول زعماء دول وقادة العالم، لحضور قمة المناخ كوب ٢٧، فى رعاية رئيس مصر، وشعب وشرطة وجيش مصر، شوفوا الأمن والأمان دى شهادة تقدير عن مصر وجهودها”.
وأكمل: “لا يمكن أبدا أن يشكك مشكك في أمن هذه البلاد، ونحمد الله أن لدينا قائد لديه هدوء وثبات انفعالي وإيمان بالله ويقين بقدر الله وثقة بالله ثم في نفسه، وعنده إخلاص لشعبه وإيمان بالتفاف شعبه حوله، وكل ذلك أدى إلى هذه النتيجة المبهرة حاليا، ولو رأينا منظر الرؤساء والوفود الذين يلتقطون صورة تذكارية بمؤتمر المناخ، المشهد مبهر، لأن هؤلاء زعماء الكون الذين أوكل إليهم مصائر مليارات من الخلائق”.

وأردف: “زعماء العالم لا يحملون أي ضغينة لهذا القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومعنى ذلك أنهم جميعا يثقون في هذا القائد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى