غير مصنف

صور.. وكيل تضامن أسيوط: قدمنا مساعدات عاجلة لضحايا انهيار منزل بقرية الفيما

محمد عاطف شعلان

قال مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط، إنه تم تقديم بعض المساعدات العينية والمادية العاجلة لحالة المواطن سلطان رمضان، الذي انهار منزله الخميس الماضي بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط، إنه فى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر، تلقينا اشاره تفيد بإنهيار عدد 2 منزل بقرية الفيما بالفتح ملك كلًا من شخص يدعى عبدالباسط والأخر يدعى سلطان، وعلى الفور تم تحرك فريق الإغاثة، مشيرًا إلى أنه تم حصر عدد المنكوبين -أسرتان- وصرف إعاشة لأسرهة عبد الباسط بعدد 4 أفراد بقيمة 1000جنيه، كذلك صرف اعاشه لأسره سلطان لعدد 7 أفراد بمبلغ 1750جنيها، وأنه تم التواصل مع مؤسسة مصر الخير وتم تسليمهم بطاطين وحصر ومواد غذائية.

من جانبه قال محمد فراج، مدير فرع مؤسسة مصر الخير بأسيوط، أنه تم تقديم مساعدات الطوارئ للحالة الخاصة بالمواطن سلطان رمضان يوم الخميس الماضي عقب انهيار منزله مباشرة وكانت عبارة عن “بطاطين وحصر ومواد غذائية جافة ( تونه – فول – مربى)”.

وأشار مدير فرع مؤسسة مصر الخير بأسيوط، إلى أن المساعدات التي تمت كانت تحت بند اغاثه وطوارئ، وأنه تم عمل بحث شامل ورفعه للإدارة من أجل مساعدات أخرى جاري البت فيها .
جدير بالذكر أن جريدة وموقع اليوم الإخباري كان قد نشر اليوم السبت تقريراً عن استغاثة المواطن سلطان رمضان محمود سويف، عامل، 50عام، مقيم بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، بالمسؤولين للنظر له ولأسرته المكونة من 5 أفراد بعين الرأفة، بعد أن انهار عليهم منزلهم الذي يقطنون به بالكامل، ما أدى لتلف كافة محتوياته شاملة جهاز عروس أحد بناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى