غير مصنف

بث مباشر.. فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 44

بدأت منذ قليل فاعليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولي فى دورته الـ 44 بمشاركة العديد من نجوم الفن وكان أول الحضور رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي وزوجته وتقدم فاعليات المهرجان الإعلامية بوسي شلبي.

تستمر فعاليات مهرجان القاهر السينمائي الدولي حتى 22 من نوفمبر الجاري، كما يمكن للجمهور حضور كل العروض عند شراء التذاكر من داخل دار الأوبرا المصرية أو عند دور العرض خارجها.

يعرض فى الافتتاح فيلم The Fabelmans  للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

 وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

كما قدم المهرجان تذاكر لطلاب السينما والإعلام وأعضاء النقابات الفنية والعاملين بالصناعة بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني ودفع الرسوم لاستلام البادچ الذي يوفر 3 تذاكر مجانية لحضور فعاليات المهرجان من الأفلام والندوات العامة لفئتي الطلاب والنقابات و4 تذاكر يوميا لفئتي الصحافة وصناع الأفلام.

يقدم لكم موقع اليوم البث المباشر لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 44 لمتابعة البث

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى