غير مصنف

عمرو دياب يستقبل ديسمبر بحفلات الرياض.. المواعيد وطريقة الحجز

يحيي الهضبة عمرو دياب مجموعة حفلات فى الرياض بالمملكة العربية السعودية ويستقبل الهضبة شهر ديسمبر فى الرياض حيث تبدأ الحفلات فى أول ديسمبر وتستمر حتى الثالث من نفس الشهر ارتبط اسم عمرو دياب بشهر ديسمبر بسبب أغنيته الشهيرة ايس كريم فى ديسمبر والتى حققت نجاح واسع استمر حتى اليوم.

روج الهضبة سابقاً عمرو لحفله المقرر إقامته فى دبي الموافق 21 يناير 2023 عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان قد أحيا الهضبة حفل مبهر تحت سفح الهرم احتفالاً بمرور 50 عام على العلاقات المصرية الإماراتية.

أيضا أحيا الهضبة حفل افتتاح ستاد لوسيل في قطر، قبل مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال، 9 سبتمبر الماضي وتألق أثناء الحفل لأكثر من 40 دقيقة، وقدم باقة متميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره ليصبح أول مطرب يغني في الاستاد الذي سيشهد نهائي المونديال القادم، وسط تفاعل جماهيري كبير.

ويعد عمرو دياب أول مطرب عربي يتخطى حاجز المليار مستمع عبر المنصة انغامي منذ إطلاقها، وتم الكشف عن أعلى 5 أغانٍ استماعاً لعمرو دياب خلالها، حيث جاءت في المرتبة الأولى أغنية تملي معاك، وفي المرتبة الثانية يتعلموا، وجاءت أغنية أماكن السهر في المركز الثالث، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية أنت الحظ، وأخيراً في المرتبة الخامسة أغنية أجمل عيون “برج الحوت”.

المواعيد وطريقة الحجز

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى