أخبارفيديوهات

رضا عبد العال: المنتخب العربي اللي هيوصل دور الـ16 بكأس العالم هيبقى عمل إنجاز

علق رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، على انطلاق مباراة افتتاح كأس العالم 2022 بلقاء الافتتاح بين قطر البلد المضيف والإكوادور، على ستاد البيت في الدوحة، موضحا أنه لم يكن يتوقع أن تبادر قطر بالهجوم.

أضاف رضا عبدالعال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أنّ الشكل الهجومي للمنتخب القطري بدا مطمئنا.

وأعرب نجم الأهلي والزمالك السابق، عن تمنياته بفوز قطر باعتبار أنها دولة عربية وفوزها يشرف العرب لكن الكرة لا تعترف بالأمنيات.

تابع رضا عبدالعال، أنه من الصعب توقع نتيجة المباراة لأن أقل هجمة من الإكوادور يمكن أن تحقق هدفا وهو ما حدث خلال الدقائق الأولى للمباراة، مشيرا إلى أن هدف الإكوادور هز المباراة ومن الممكن أن يشهد اللقاء أهدافا أخرى للفارقين.

وأوضح نجم الأهلي والزمالك السابق، أن ملعب المباراة مفتوحا، ومن المتوقع أن يتوتر المنتخب القطري رغم بدايته الجيدة للمباراة، لافتا إلى أن أغلب لاعبي المنتخب القطري مجنسين من دول أخرى ويلعبون باسم قطر.

واستطرد رضا عبدالعال، أن الفريق العربي أو الإفريقي الذي ستيتخطي دور الـ16 يعتبر حقق إنجازا، مشيرا إلى أنه يستبعد وصول أي فريق عربي لدور الـ8.

وأشار نجم الأهلي والزمالك السابق، إلى أن هدف الإكوادور صحيحا وليس فيه تسلل، لأنه ضربة حرة وحارس المرمى القطري خرج على الكرة بشكل خاطئ، مؤكدا أن ما حدث يعتبر ظلما للإكوادور.

واستكمل أن الفار يمكن أن يفسد البطولة ويظلم فرقة على حساب أخرى، مضيفا أن هذه البطولة دولية ويجب عدم الانحياز إلى أصحاب الأرض: «ده بيأكد الكلام المثار حول أن الفار أخد فلوس من قطر، وما حدث فيما يخص عدم إعادة الهدف درمغة للتغطية على خطأ الفار». https://www.youtube.com/watch?v=FkIQ1T0PONg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى