أخبارفن ومنوعاتفيديوهات

سهير جودة عن فيروز: «مش بتغني دي بتصلي»

هنأت الإعلامية سهير جودة، المطربة اللبنانية فيروز، بمناسبة عيد ميلادها 88، والذي يوافق 21 نوفمبر من كل عام، حيث كانت ضمن الكتالوج الأساسي للكثير من المصريين في يومهم والعرب أيضا.

وقالت سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات» والمذاع عبر فضائية «النهار»، إن فيروز موجودة بشدة في أذهان الجميع، سواء رومانسيين أو لدى المثقفين، او حتى الجمهور العادي، حيث يستمع لها الجميع ويستمتعون بأغانيها المميزة والفريدة.

وأضافت سهير جودة: «فيروز دي كانت زي اكلاشية، شئ ثابت، وروتين يومي يصنع السعادة للكثير من الجمهور، «في الشتاء ومع دخول الخريف نرتبط بيها وبصوتها واغانيها مع فنجان القهوة، هي حاضرة في كل اللحظات، هي دافئة شتاءا ومنعشة صيفا».

وأشارت سهير: «الرئيس الفرنسي عندما زار بيروت اول شئ كان في جدول يومه هي زيارته لفيروز، وشوفنا قد ايه فيروز بسيطة وبيتها بسيط وجميل».

وتابعت: «من كام يوم لقيت رياض السنباطي كان عامل لحن رائع وفيروز كانت معاه في بروفة اللحن ده، وقعدت ادور هي ليه فيروز مغنتش لرياض السنباطي، وطبعا رياض كان بيشتغل مع أم كلثوم، لكن فيروز كانت خايفة أن رياض يخليها شبه أم كلثوم، وخوفها وقلقها منعنا أننا نستمتع بيها هي ورياض السنباطي».

واختتمت سهير: «فيروز على قد ما هي بسيطة لكن عندها شموخ، وفيروز مش بتغني دي بتصلي، عندها احاسيس ومشاعر ، فيروز بتجمع بين البساطة والشموخ، وهي تربعت على عرش الغناء وغنت للطبيعة وللقدس ومصر والاسكندرية وغنت للبنان، وللأطفال والثلج والشجر والزيتون والرمان، شكرا فيروز انك في حياتنا».

https://fb.watch/gXnea6r7t8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى