غير مصنف

رانيا التومى.. معلومات عن الحسناء التى ظهرت برفقة خالد يوسف

أشعلت الفنانة التونسية رانيا التومى،مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خطفت الأنظار فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، أثناء ظهورها على السجادة الحمراء مع المخرج خالد يوسف.

معلومات عن رانيا التومى

رانيا التومى من مواليد 27 يناير 1989 أى يبلغ عمرها حاليا 33 عاما، تم اختيارها ملكة جمال فى تونس وتحديدا كانت ملكة جمال الطقس في قناة نسمة كما شاركت فى خمسة أعمال تونسية حتى وقدمت عدد من البرامج التليفزويونة والإذاعية. 

كان للفنانة رانيا التومى عديد من التقاليع خلال عملها حيث ظهرت تارة بملابس أطفال أثناء تقديمها نشرة الطقس والتى تزامنت مع بدء العام الدراسي كنا أنها ارتدت ملابس المنتخب التونسى فى إحدى برامجها كنوع من التشجيع للمنتخب والذى كان يشارع فى أحد البطولات الافريقية كنا أنها قانت برقص على اغنية ديسباسيتو فى عام 2007 بعد أن ظهرت هذه الأغنية وحققت نجاحا كبيرا.

رانيا التومى تشارك فى سره باتع

رانيا التومى تشارك فى مسلسل سره باتع مع المخرج خالد يوسف ويشارك فى العمل عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمى وحسين فهمى وأحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ إلى جانب عدد من النجوم العرب منهم شمس الكويتية. 

شمس الكويتية فى سره باتع

يضا تصدرت شمس الكويتية مؤشرات بحث جوجل ، بعد إعلانها المشاركة فى عمل درامي جديد في رمضان 2023 للمخرج خالد يوسف، جاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: مسافرة سفرة عمل مهمة جدًا أضخم مشروع درامي عربي قريبًا مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى