غير مصنف

رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأسيوط يفتتح العيادة المسائية و يتفقد أعمال التطوير و التوسعة بمستشفى الأطفال

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط والأستاذ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و‏الأستاذ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية و‏الأستاذ الدكتور عماد الدالي رئيس قسم طب الأطفال و‏الأستاذ الدكتور محمد أمير فتحى مدير مستشفى الأطفال الجامعي.

قام الاستاذ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والاستاذ الدكتور يهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بزيارة مستشفى الأطفال الجامعى و كان فى استقبال الوفد الاستاذ الدكتور محمد أمير فتحى مدير مستشفى الأطفال و الأستاذ الدكتور أمير محمد أبو الغيط نائب مدير مستشفى الأطفال لشئون الجودة و دكتورة أزهار عربى عمار مدير العيادات بمستشفى الأطفال الجامعى وذلك لافتتاح العيادة المسائية و تفقد لأعمال التطوير و التوسعة فى بعض وحدات مستشفى الأطفال الجامعي بأسيوط .

يأتي ذلك فى إطار اهتمام المستشفيات الجامعية لتطوير وتجديد بعض الوحدات لاستيعاب أكبر عدد من المرضى وتوسيع دائرة تقديم الخدمات الطبية .

من جانبه أشاد الدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية خلال جولته بأعمال التوسع لوحدة العناية المركزة بمستشفى الأطفال بعد زيادة السعة السريرية من عدد ١٠ إلى ١٥ سرير ، والعمل على تقديم مزيد من الخدمات الصحية والرعاية الطبية للأطفال المرضى ، مؤكداً على تقديم كافة أوجه الدعم للقطاع الطبي بالمستشفيات الجامعية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين لتوفير مزيد من الخدمات الصحية اللائقة .

فيما أشار دكتور ايهاب فوزى المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بأسيوط بأن التوسعة الجديدة فى وحدة العناية المتوسطة بمستشفى الأطفال بعد زيادة السعة السريرية من عدد ١٣ إلى ١٨ سرير ، تأتى ضمن التوسع في السعة السريرية للمستشفيات الجامعية واستقدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والأدوية اللازمة لتمكين الاطباء من القيام بواجباتهم المهنية والإنسانية والتفاني في رعايه المرضى.

وخلال تصريحاته أكد دكتور محمد أمير فتحى مدير مستشفى الأطفال الجامعي بأسيوط انه يجري حالياً التوسعة الجديدة لوحدة الأطفال حديثي الولادة في المستشفى للوقوف على مدى الاستعداد لافتتاح غرفتين إضافيتين للوحدة وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة من أعداد حديثي الولادة.

موضحاً أن توسعة وحدة الأطفال حديثى الولادة يعتبر جزءًا هاماً من الخطة الرئيسية لتطوير المرافق في المستشفي ، كما تضمن الوحدة تقديم خدمات الرعاية الصحية وفق المتطلبات والمعايير الحديثة للجودة لأكبر عدد من الأطفال حديثي الولادة.

من جانبه أضاف دكتور أمير ابو الغيط نائب مدير مستشفى الأطفال الجامعي أن الزيارة شهدت أيضاً افتتاح العيادة المسائية للبدء فى تشغيل العيادة المسائية من الساعة الثانية مساءاً وحتى الثامنة مساءاً،… لافتًا إلى أن العمل بالعيادات المسائية يهدف إلى القضاء علي ظاهرة التكدس والزحام بالعيادات وتقليل زمن الانتظار، وتقديم خدمات صحية متميزه علي مدار الساعه لتخفيف الأعباء علي المرضى.

فيما أوضحت الدكتورة أزهار عربى مدير العيادات أن العيادة المسائية يقوم بالعمل بها نخبة متميزة من الأطباء فى مختلف التخصصات الطبية للأطفال بعد أنتهاء فترات العمل تيسيرا على المرضى لاستيعاب أكبر عدد من المرضى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى