اقتصاد

وول ستريت تهتز تحت وطأة مؤشرات الركود

رويترز:- اهتزت الأسواق أيضًا بسبب التعليقات المتشائمة من كبار المديرين التنفيذيين في “جولدن ساشس جروب” و “جيه بي مورجان تشاس آند كو” والبنك المركزي الأمريكي يوم الثلاثاء والتي تشير إلى احتمال حدوث ركود معتدل إلى أكثر وضوحًا.

وقد اشتدت المخاوف من أن البنك المركزي الأمريكي قد يلتزم بدورة أطول لرفع أسعار الفائدة مؤخرًا في أعقاب الوظائف القوية وتقارير قطاع الخدمات.

المزيد من البيانات الاقتصادية ، بما في ذلك مطالبات البطالة الأسبوعية ، ومؤشر أسعار المنتجين ، واستطلاع ثقة المستهلك في جامعة “ميشيجان” هذا الأسبوع ، ستكون على قائمة المراقبة للحصول على أدلة حول ما يمكن توقعه من بنك الاحتياطي الفيدرالي في 14 ديسمبر.

وكافحت المؤشرات الرئيسية في “وول ستريت” من أجل تحديد الاتجاه اليوم- الأربعاء- حيث ارتدت في تداول متقلب حيث كان المستثمرون يزنون مخاوف الركود المحتملة المرتبطة بوتيرة تشديد السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي وتأثيراتها على الشركات الأمريكية.

وانخفض مؤشر “ستاندرد آند بورز-٥٠٠” للجلسة الخامسة على التوالي يوم الأربعاء.

انخفض مؤشر “ناسداك” للجلسة الرابعة على التوالي، متراجعًا بانخفاض 1.3٪ في شركة “آبل” على هدف “مورجان ستانلي” لشحن “أيفون”، وهبوط بنسبة 3.5٪ في “تيسلا” على الإنتاج مخاوف الخسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى