فن ومنوعات

عرض مسلسل The Last of Us حصرياً في يناير المقبل على osn  

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن العرض الحصري الأول لمسلسل The Last of Us الذي طال انتظاره من شبكةHBO ، على منصتها OSN+ في 16 يناير 2023، وذلك بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة، إضافةً إلى بثه حصرياً على OSN Showcase.

المسلسل أحداثه مُقتبسة من لعبة الفيديو The Last of Us التي نالت استحسان النقاد وحصلت على العديد من الجوائز عن قصتها المتميزة  حول فترة 20 عاماً بعد تدمير الحضارة الحديثة. تدور الأحداث حول استئجار الناجي المتمرس “جويل” لتهريب الفتاة “إيلي” ذات الـ14 عاماً، من منطقة حجر صحي إجباري، في مهمة تبدأ محدودة وسرعان ما تتطور إلى رحلة وحشية مفجعة، حيث تضطر الشخصيتان إلى اجتياز الولايات المتحدة، والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء. 
  
المسلسل من تأليف وإنتاج كريج مازين ونيل دروكمان، ويقوم بدور البطولة كلٌ من بيدرو باسكال في دور “جويل”، وبيلا رامزي في دور “إيلي”، وجابرييل لونا في دور “تومي”، وآنا تورف في دور “تيس”، ونيكو باركر في دور “سارة”، “ابنة “جويل” صاحبة الـ14 ربيعاً من عمرها. يقوم كلٌ من موراي بارتليت ونيك أوفرمان بدور شخصيتي “فرانك “و”بيل”، وهما من الناجين بعد الوباء ويقيمان بمفردهما في بلدتهما المعزولة، بالإضافة إلى ميلاني لينسكي في دور “كاثلين”، وستورم ريد في دور “رايلي”، وميرل داندريدج في دور “مارلين”، مع جيفري بيرس في دور “بيري”، ولامار جونسون في دور “هنري”. 

ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من كيفون وودارد في دور “سام”، وجراهام جرين في دور “مارلون”، وإلين مايلز في دور “فلورنسا”، فضلاً عن النجمين آشلي جونسون وتروي بيكر.

-انتهى –

ملاحظات للمحرر:

يُعد مسلسلThe Last of Us ، مستوحى من  لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه وطورتها شركة “نوتي دوج” (Naughty Dog) حصرياً لمنصاتPlayStation® ، وقد كتبها ونفّذها كريج مازين ونيل دروكمان.   

المسلسل إنتاج مشترك بالتعاون مع “سوني بكتشرز تليفيجن” (Sony Pictures Television)، أما المنتجون المنفذون للعمل فهم كارولين شتراوس وإيفان ويلز وأساد كيزلباش وكارتر سوان وروز لام.

وقد تعاونت كلٌ من شركات “بلايستيشن برودكشنز” (PlayStation Productions) و”ورد جيمز” (Word Games) و”مايتي مينت” (The Mighty Mint) و”نوتي دوج” (Naughty Dog)، في إنتاج المسلسل. 

نبذة عن OSN
تُعدّ مجموعة OSN الشركة الرائدة في مجال المحتوى الترفيهي المتميز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تخدم جماهير المشاهدين في 22 دولة. وتتضمّن خدماتها عرض المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية العالمية والمحلية المتميزة والحصرية التي تُعرض حسب الطلب. وتقدّم مجموعة OSN محتواها للمتابعين في مختلف الأسواق عبر قنوات متعددة تشتمل على منصة OSN+ وOSNtv، والخدمات التجارية. مجموعة OSN هي الوجهة الأبرز التي تقدّم لمشاهديها المحتوى الأكثر تأثيراً واستقطاباً للجمهور، من جميع أنحاء العالم، وتتصدر مجموعة OSN المحتوى المتميز الذي يتضمن الأعمال الغربية والعربية والتركية وغيرها، كما تشتهر ببث أحدث المسلسلات الشهيرة والأفلام الكبيرة وأفضل برامج الأطفال واللايف ستايل في يوم عرضها الأول في الولايات المتحدة.

ويتمثل طموح OSN في تقديم الترفيه للجميع في أي مكان، بالاستناد على ثلاث ركائز مؤسسية تتألف من نهج متمحور حول العميل، ومحتوى حصري لا مثيل له، وقيمة لا تُضاهى. وتتيح مجموعة OSN منظومة ترفيه من خلال منصة البث عبر الإنترنت والقنوات الفضائية والخدمات التجارية، وذلك بحرصها على بناء علاقات شراكة عالمية ومحلية لتزويد مشاهديها بالمحتوى المشتمل على مجموعة قوية ومتنامية من الإنتاجات الأصلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى