غير مصنف

أكرم حسني يروج لأغنية السهر والانبساط

نشر الفنان أكرم حسني صورة له مع المطرب حميد الشاعري والمطرب هشام عباس عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام حيث روج  لأحدث أغنية له “السهر والانبساط” وهو العمل الذي يجمعه بالنجمين وكتب معلقًا: “ترقبوا”.

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع البوستر، وعلق الفنان محمد نور على الصورة قائلًا: “أنا سمعت الغنوه رهيبة مش طبيعية هتكسر الأرض إن شاء اللهً”، الأغنية كلماته وألحان مصطفى العسال، ومن المقرر طرحها بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة.

قدم أكرم مسرحية “حتى لا يطير الدكان” وشاركه البطولة عدد من النجوم منهم الفنانة درة ،بيومي فؤاد ،محمد أنور ،إسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا.

يذكر أن أكرم حسني يغيب عن الموسم الرمضاني 2023 وكان قد شارك فى السباق الرمضاني السابق بمسلسل “مكتوب عليا” وهو عمل إجتماعي كوميدي، تدور أحداثه عن رجل استيقظ مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

المسلسل بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى