غير مصنف

رئيس أكاديمية الشرطة خلال الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2023: تم استخدام الحاسب الآلى فى انتقاء الطلاب المنضمين

قال اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، خلال المؤتمر الصحفى، أنه تم استخدام الحاسب الآلى فى انتقاء الطلاب المنضمين للأكاديمية خاصة ترتيب المجاميع، وأشار إلى أن 50572 طالبا تقدموا لكلية الشرطة تم قبول 2950 منها، حيث وصل لكشف الهيئة 15850 طالبا، بينهم 4796 طالبا من الحاصلين على الثانوية و4206 من خريجي الجامعات. وتم قبول 2959 طالب بينهم 850 ثانوية عامة و50 وافدين و50 تربية رياضية اناث و500 مؤهلات جامعية.

واعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة كلية الشرطة 2023، اليوم الأربعاء تمهيدًا لإعلانها للمقبولين من الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية أو ما يعادلهما.

كما اعتمد وزير الداخلية نتيجة كلية الشرطة من خريجي الكليات بقسم الضباط المتخصصين.

وأكد مساعد وزير الداخلية خلال فاعليات المؤتمر الصحفي المنعقد صباح اليوم الاربعاء بمقر الأكاديمية الشرطة عن تطبيق المعايير أثناء الاختيار افضل العناصر، من المقرر إرسال رسائل لطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة.

وتعقد أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة مؤتمر صحفي صباح اليوم الأربعاء، للإعلان عن نتيجة كلية الشرطة.

ومن المقرر أن تجرى أكاديمية الشرطة اتصالات بالطلبة الذين تم قبولهم بعدما اجتازوا الاختبارات المقررة والتي استمرت عدة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى