غير مصنف

احذروا السفر صباحًا.. الأرصاد تكشف عن الطقس اليوم الخميس 5 يناير 2023

كتب-اسامة خليل
نشرت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم الخميس، مشيرة إلى أجواء باردة في ساعات الصباح الأولى ثم لطيفة غائمة نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، الشرقية والغربية ووسط سيناء، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد ودافئة على جنوب الصعيد، فيما يسود ليلا طقس مائل للبرودة على أغلب الأنحاء في أول الليل وبارد في آخره، شديد البرودة على سيناء.

وحذرت الأرصاد من شبورة مائية كثيفة في ساعات الصباح الأولى، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية.. لذا يجب توخي الحذر أثناء القيادة.

حالة البحرين المتوسط والأحمر
حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.25 متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية

حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن مصر :

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الخميس، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 11 درجة، وعلى السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 14، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 22 للعظمى والصغرى 14، وعلى شمال الصعيد 19 للعظمى والصغرى 7 ، وعلى جنوب الصعيد 22 للعظمى والصغرى 9 درجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى