أخبار

«التنسيقية» تشارك في ماراثون “اجرى من أجل غزة” لدعم الأشقاء بفلسطين

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في ماراثون تحت شعار “اجري من أجل غزة” لدعم القضية الفلسطينية والأشقاء في قطاع غزة، وذلك في محمية وادي دجلة، بالقاهرة.

وأعرب وفد التنسيقية عن سعادته بالمشاركة في الماراثون، موضحين أن المارثون يأتي تماشيًا مع النهج المصري في رفع المعاناة عن أهالي قطاع غزة استمرارًا للدور المصري التاريخي دعم قضية فلسطين.

يُشار إلى أن عائدات الماراثون تذهب إلى أهالي قطاع غزة من أجل إيصال أكبر كم ممكن من المساعدات الغذائية والطبية للقطاع.

وشجعت الفعالية المشاركين على جمع التبرعات عبر حملات توعية تم تنظيمها قبل وأثناء الماراثون، وقد تم جمع التبرعات لتجهيز قافلة من الشاحنات الغذائية مكونة من 50 شاحنة، تم إطلاقها من موقع الفعالية، وتضمنت الفعالية فقرات ترفيهية للأطفال وعدد من الأنشطة الثقافية.

ووصل عدد المشاركين في المارثون نحو 10 آلاف مشارك، وتسلم المتسابقون في نهاية الفعالية عددًا من الميداليات والقمصان كجوائز معنوية.

وشارك في تنظيم الماراثون وزارات: التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والشباب والرياضة والمجلس القومى للطفولة والأمومة والمجلس القومى لحقوق الإنسان، بالإضافة إلى شركة تذكرتي والهلال الأحمر المصرى.

ضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كلا من النائب أحمد رمزي، والنائب محمد طارق عضوا مجلس النواب، والنائب الدكتور رامي جلال، والنائب الدكتور محمد عمارة، عضوا مجلس الشيوخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى