غير مصنف

امطار متوسطة على الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية امطار خفيفة على العديد من المناطق وامطار متوسطة على غرب المدينة في نوة الميلاد، وقد شدد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية علي إستمرار اعمال التطهير لما يزيد عن ١٤٠ الف شنيشة ومطبق لرفع العبئ عن الشبكات استعدادا للأمطار وعلي خفض مناسيب البيارات والتأكد من جاهزية جميع محطات الرفع والمعالجة لاستيعاب اكبر قدر من مياه الامطار الواردة إليها، والاستعداد الكامل ل ١٥٢ سيارة ومعدة بالمناطق الساخنة بمختلف مناطق الإسكندرية استعدادا لرفع أي تجمع مياه ينتج عن سقوط الامطار.

وأشار نافع إلي حالة الإضطراب الجوي بدءا من اليوم طبقا للبيانات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية ووجه سيادته العاملين وفرق الطوارئ المتمركزة بأنحاء محافظة الإسكندرية بالالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتوخي اقصي درجات الحيطة والحذر أثناء العمل.

وأكد علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا ، وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.
كما أكد علي التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وفي حالة وجود أي تجمعات أو شكاوي الاتصال علي رقم الخط الساخن ١٧٥.
أو علي رقم ٠١٢٠١١٧٥١٧٥ محمول – واتس اب
او علي صفحة الشركة علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى