غير مصنف

جورج وسوف يحسم جدل اعتزاله فى بيان رسمي

حسم الفنان جورج وسوف الجدل الكبير الذى أثير بعد رحيل نجله وديع وسوف حول اعتزاله الحياة الفنية، فى بيان رسمي صدر عن مكتبه عبر الحساب الرسمي على موقع فيسبوك جاء فيه:

“يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها.

وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

يذكر أن سلطان الطرب ظهر فى بعض الصور مع فنانين أثناء احتفالات Joy Awards منهم راغب علامة وبدرية طلبة التى أعلنت بعد ذلك أن الصورة لم تكن فى الاحتفال نفسه.

وكان قد توفى وديع جورج وسوف فى أحد مشافي العاصمة اللبنانية بيروت حيث عانى وديع من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها فى السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي عام 2022 والتي خرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث فى العناية المركزة بحالة حرجة حتى وفاته.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى