غير مصنف

تفاصيل أزمة مسلسل محمد سعد واختيار مخرج جديد

واجه الفنان محمد سعد أزمة مع بداية عودته للأعمال التليفزيونية بعد غياب دام لـ 8 سنوات، حيث اعتذر مخرج مسلسله الجديد”إكس لانس”عن استكمال العمل.

مسلسل”إكس لانس”تدور أحداثه فى إطار كوميدي لايت اجتماعي والمقرر أن يشارك فى السباق الرمضاني 2023، ويعود سعد من خلاله مرة ثانية للدراما التلفزيونية وكان آخر عمل درامي له على شاشات التلفزيون هو فيفا أطاطا.

أسباب أزمة محمد سعد

وتداول أنباء صحفية حول أسباب اعتذار المخرج محمود كامل عن مسلسل إكس لانس، بسبب اختلاف في وجهات النظر مع محمد سعد، بعدما بدأ تصوير العمل بأسبوع واحد فقط، وهو ما شكل أزمة لصناع العمل.

كما تداولت أنباء أن المخرج إبرام نشأت تعاقد على إخراج وتصوير العمل، ويعتزم حاليًا فريق العمل على تصوير مشاهد المسلسل في الأيام المقبلة، استعدادًا لطرحه في الموعد المحدد له.

ويشارك محمد سعد العمل مع مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم، شيرين، جيهان خليل، ويزو، كريم سامي مغاوري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وينتظر الجمهور عودة محمد سعد بشدة على شاشات التلفزيون.

آخر أعمال محمد سعد

قدم محمد سعد مسرحية “اللمبي فى عصر الجاهلية” فى مدينة الرياض، وشاركه البطولة ويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح، وهي من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج تامر كرم.
يذكر أن محمد سعد قدم خلال شهر رمضان الماضي المسلسل الإذاعي “29 يوم”، من تأليف مجدي الكدش، إخراج علي مصيلحي وبطولة هنا الزاهد، إنعام سالوسة، ياسر الطوبجي، حسام داغر وسحر كامل.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى