فن ومنوعات

مدحت صالح يشارك مشهد مؤثر من مسلسل “وبينا ميعاد”

شارك الفنان مدحت صالح مشهد مؤثر جمعه بالممثل خالد أنور من مسلسل”وبينا ميعاد”عبر حسابه على موقع فيسبوك وكتب:”مهما فارقونا..مابنعرفش نفضفض غير معاهم”.

ظهر فى المشهد وهو يتذكر زوجته وشعوره بالحزن على غيابها وافتقاده للحديث معها وتدور قصة وأحداث المسلسل الدارمي “وبينا ميعاد” حول أم مصرية لديها 4 فتيات وهي النجمة شيرين رضا، وتصادف مع أب أرمل لديه 4 أبناء أيضا ويجسده النجم صبري فواز، ويأخذنا العمل في قصص وحكايات متفرقة من داخل المجتمع، تستهدف إلقاء الضوء على طريقة تعامل الآباء والأمهات مع أبنائه، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي إنساني، ويحمل العمل الطابع العائلي بصبغة العلاقات المجتمعية والإنسانية.

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد

يعرض مسلسل وبينا ميعاد من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة DMC العامة، فيما يعرض عبر قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، كما يعرض مسلسل وبينا ميعاد عبر منصة WATCH IT الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد

يقدم مدحت صالح الذي يقدم عددا من الأغنيات خلال أحداث مسلسل“وبينا ميعاد” بالإضافة إلى تقديمه التتر، كما يشارك فى بطولة المسلسل الفنانة داليا رشاد، بسمة، هاجر الشرنوبي ،كنزي رماح، داليا شوقي، خالد أنور ، وفاء صادق، محمد سليمان والفنانة نادية رشاد والعديد من الوجوه الجديدة.

لمشاهدة الفيديو

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى