غير مصنف

بعد 23 عام.. إيرادات فيلم”الناظر” وتفاصيل تقديم جزء ثاني

مرت منذ أيام ذكرى رحيل الفنان علاء ولى الدين والذى أطلق عليه الكثيرين اسم “صلاح ابن الناظر” بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال فيلم”الناظر” وهو واحد من الأفلام التى استطاعت أن تظل ناجحة وباقية فى ذاكرة جيل كامل بالرغم من مرور 23 عام على عرضه.

أيضا مازالت افيهات الفيلم باقية فى ذاكرة الجمهور حتى هذا اليوم مثل اذكر اسم مبلط السيراميك وعاشور عاشور ولف وارجع تاني ياسلام ياسلام ياسلام.

إيرادات فيلم الناظر

حقق فيلم “الناظر” نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، حيث حصد 16 مليون جنيه، وهو رقم كبير فى شباك الإيرادات فى هذه الفترة والفيلم من إنتاج عام 2000.

فيلم “الناظر” من بطولة الراحل علاء ولي الدين، والراحل حسن حسني، والفنان هشام سليم، والفنانة بسمة، والفنان أحمد حلمي، والفنان محمد سعد، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وسيناريو وحوار أحمد عبدالله، والفنان حجاج عبدالعظيم.

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم الناظر

من ناحية أخرى، قال المخرج مجدي الهواري فى تصريحات صحفية أنه بالفعل بصدد انتاج جزء ثاني من فيلم الناظر وسترتكز الأحداث على نجل “صلاح عاشور” الذي جسده الفنان الراحل علاء ولي الدين قبل 23 عاما.

وأضاف مجدي الهواري إن الفنان أكرم حسني كان ضمن المرشحين لتجسيد دور نجل علاء ولي الدين، بدوره نفى أكرم حسني انضمامه إلى الجزء الثاني من فيلم “الناظر”، لافتا إلى أن هذا الامر مجرد شائعة.

وأعلن ذلك عبر حسابه على موقع فيس بوك، حيث كتب أكرم حسني “فيلم الناظر علامة فى تاريخ الكوميديا، وخبر انضمامي للجزء التاني غير صحيح، وقريته على السوشيال ميديا”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى