أخبارفيديوهات

أحمد موسى: هناك إرهاب جديد يسعى للتشكيك بين الشعب والقيادة السياسية

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك محاولات من بعض الجهات التي تسعى لضرب الثقة بين الشعب المصري والقيادة السياسية خلال الفترات الماضية، من خلال بث وترويج الشائعات لتشكيك في القيادة السياسية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن وكيل مجلس النواب، النائب «محمد أبو العينين» أطلق قناة صدى البلد، من أجل خدمة الشعب والدولة المصرية، كما أنه قدم برنامج «على مسؤوليتي» وقت مواجهة مصر للعديد من العلميات الإرهابية، وهدفنا هنا الدفاع عن مصر.

وتابع: مصر كانت تواجه العديد من العلميات الإرهابية في مختلف المحافظات والقطاعات، كما أن الهدف من هذه العلميات لعودة جماعة الإخوان الإرهابية للحكم مرة أخرى، ولكن مصر نجحت في القضاء على الإرهاب خلال الفترة الماضية.

وأوضح أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أنه بفضل الله ثم رجال الجيش والشرطة تم القضاء على الإرهاب في مختلف ربوع مصر، وكانت التضحيات غالية من أجل عدم سقوط الدولة.

وأشار موسى إلى أن هناك بعض الخونة الإرهابين الذين يسعون لاستهداف بعض الرموز الوطنية وقتلهم، موضحًا أن هناك نوع جديد يستخدمه الخونة لتشكيك وبث القلق بين الشعب والقيادة والحكومة والمؤسسات لضرب الثقة بين الشعب والقيادة. https://www.youtube.com/watch?v=P8SHSAIx-9g

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى