غير مصنفمحافظات

“الشعب الجمهوري بأسيوط” يوفر سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمركز القوصية

في إطار تعليمات الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط لأمناء الحزب في المراكز بتكثيف العمل والأنشطة المزمع تنفيذها خلال شهر فبراير  الجاري.

قامت أمانة مركز القوصية بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة الأستاذ/ أحمد محمد فرغلى أمين المركز، بتوفير منافذ متحركة عن طريق سيارات متحركة، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، ضمن مبادرة “مع الناس”؛ وتزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، للتسهيل والتخفيف على المواطنين ومحاربة جشع التجار.

يأتي ذلك بالتنسيق والتعاون مع مكتب التموين ورئاسة مركز ومدينة القوصية و ورئيس مجلس قروى المنشأه الكبرى. جاء ذلك بحضور الأستاذ/ عبدالله محسب، والأستاذ/ شهاب مصطفى سنوسي، والأستاذ/أشرف احمد عبد الجابر، والأستاذ/اشرف احمد عبدالجابر، والأستاذ/ممدوح حمدي ابوزيد ، والأستاذ/ مجدي صبحي مللك ، والأستاذ/محمد عبدالرحمن عبدالجابر، والأستاذ/عبدالغفار احمد عبدالجابر ، والأستاذ/محمد كاظم سيد ، والأستاذ/اشرف فرحات طه.

وقال الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، إنه في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التى نفذها بمراكز المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق ولضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وأضاف أمين حزب الشعب الجمهورى بأسيوط، أن المعارض التى يقيمها الحزب بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية تهدف إلى توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة دون مغالاة وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، لتخفيف الأعباء عن المواطنين، والتى تأتى تنفيذاً لتكليفات الأمانة المركزية للحزب وانطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب الشعب الجمهورى.

وأوضح الأستاذ/ أحمد محمد فرغلي أمين الحزب بمركز القوصية،  أن مبادرة مع الناس تهدف إلى تسيير السيارات المتنقلة محملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، ولضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وأشار أمين المركز، إلى تأتي المبادرة تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، في محاربة ارتفاع الاسعار والقضاء علي جشع بعض التجار ومساعدة الاهالي في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

جدير بالذكر أن أسعار السلع الغذائية بالقافلة  كيلو السكر 15 جنيه، و الأرز 15 جنيه و المكرونه 7.5 جنيهًا، والصلصة ٢ جنية ، كما تبلغ  مكونات الشنطه بتكلفه 100 جنيه فقط لا غير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى