غير مصنف

سعره ربع مليون.. قصة فستان إليسا المثير للجدل في حفل الكويت

المطربة اللبنانية إليسا، تعرضت لموقف صعب ومحرج خلال حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت الذي أحيته أمس السبت بحضور جماهيري كبير .

وارتدت إليسا، خلال الحفل فستانا من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب من خامة السيكوين، مفتوح من منطقة الصدر، ورفضت الرقابة ظهورها بهذا الشكل أمام الجمهور، وطلبت من إليسا أن تعدل الفستان قبل الصعود على المسرح. ووصل  سعر فستان إليسا إلى 8093 يورو أي ما يتخطى سعر  260 ألف جنيها مصريا.

إليسا لم تجد طريقة سوى وضع شعرها على هذه الفتحة بالفستان، وغطت به الجزء المفتوح من الفستان وطوال الحفل حرصت ألا تحرك شعرها كثيرا.

أغنية أنا وبس التي طرحتها إليسا الصيف الماضي، تعد أولى أغنيات ألبومها الجديد، الذي تتولى إنتاجه من خلال شركتها الخاصة، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل.

إليسا تحدثت عن تفاصيل الألبوم الجديد، قائلة بأن موعد طرح الألبوم تم تأجيله من الصيف إلى ما بعد كأس العالم لكرة القدم، لانشغال الجمهور بهذا الحدث، إلى جانب كونها أيضا مهتمة بمتابعة منافسات المونديال.

وتابعت: ألبومي القادم من إنتاجي، ويشهد 3 تعاونات مع الملحن والكاتب مروان خوري، وهو من أحب الملحنين والكتاب لقلبي، ودائما أسعى للتعاون معه، والأغاني متنوعة في المواضيع، بين الحب والدراما والمواضيع العميقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى