غير مصنف

ننشر اعترافات سعد لمجرد وزوجته أمام المحكمة في قضية اغتصاب فرنسية

غيثة العلاكي زوجة المطرب المغربي سعد لمجرد، أدلت شهادتها  أمام القاضي في محاكمة زوجها اليوم الاثنين في فرنسا، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

قاضي المحاكمة وجه سؤالًا  لـ غيثة العلاكي بشأن إقامة علاقة جنسية مع سعد لمجرد قبل الزواج، قائلة: سعد لمجرد محترم جدا تجاه النساء، وكانت لديه العديد من الصديقات، لكنه لم يسبق له الوقوع في أي خلافات معهن، وعلاقتي بـ سعد قبل الزواج كان يسودها الاحترام المتبادل.

غيثة العلاكي، قالت إنها مقتنعة تماما بأن الشخص الذي تعرفه منذ سنة 2011 ويعيشان في منزل واحد لا يمكنه ارتكاب تلك الأفكار المُتهم بها، موضحة أن الأخير تقدم لخطبتها خلال تواجده في السجن الاحتياطي، مضيفة أنه شخص محب وحنون للغاية، وكان دائما يستمع لها ولعائلته، معربة عن اقتناعها الكبير بأن الشخص الذي تعرفه لسنوات طويلة وعاشت معه لا يمكنه القيام بالأفعال التي اتهم بها.

وأضافت أن زوجها كان أحيانا يتعاطى المخدرات وتكون على علم بذلك، مضيفة أنها تعلم أنه بريء، وقد استمعت لروايته في الموضوع، وهي مقتنعة تماما بكلامه وبأنه لم يرتكب الأفعال المنسوبة إليه.

سعد لمجرد قال خلال مثوله أمام القاضي في قضية الاغتصاب، إنه انتظر سبع سنوات لكي يستطيع الحديث عن الحالة التي سببت له ولأحبابه الضرر، مشيرا إلى أنه عانى في السنوات الأخيرة من تداعيات هذه المشكلة ومن ضغوطات كبيرة وصلت إلى حد الاكتئاب، لكنه حاول محاربتها وعدم الاستسلام، خاصة بعد قضائه 7 أشهر داخل أسوار السجن، وشهورا طويلة مقيدا بالسوار الإلكتروني.

وتابع لمجرد بأنه خلال السنوات الأخيرة حاول الحفاظ على مسيرته الفنية رغم منعه من ممارسة مهنته لمدة 3 سنوات تقريبًا بسبب القضية، قبل أن يمنحه القاضي الإذن بمواصلة إنتاج الأغاني على “يوتيوب” لكسب قوته منها، مضيفا أن هذه الوسيلة تعتبر حاليا المدخول المادي الوحيد له، ويكسب منها إلى حدود 15 ألف يورو شهريا، يسدد بها نفقات عيشه بباريس.

وأضاف سعد لمجرد خلال حديثه بأنه يختار الحب والعلاقات العاطفية كموضوع أساسي لأغنياته، ويحرص بشكل دائم على التعبير عن موقف المرأة بشكل إيجابي من خلال إطلالتها وإبراز جمالها وأناقتها في أعماله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى