أخبار

أحمد الالفي يعقد اجتماعًا تنظيمًا مع قيادات حزب الشعب الجمهوري بأسيوط ويناقش خطة العمل في المرحلة القادمة 

عقد العميد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، اجتماعًا مع قيادات الحزب بمحافظة أسيوط لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بحضور السيد عبدالصبور أمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، والنائب محمد فهمى صالح عضو مجلس الشيوخ وامين المجالس المحلية بالامانة المركزية، و النائب اللواء عصام العمدة عضو مجلس النواب والنائبة نجلاء العسيلي عضو مجلس النواب وأعضاء مكتب المحافظة وامناء المراكز والامانات النوعية.

بدأت اللقاء بالسلام الجمهوري ثم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح النائب/ أحمد حتة أمين حزب الشعب الجمهوري بالمنيا وعضو مجلس النواب عن الحزب مقدمين خالص التعازي والمواساة لأسرته.

وتقدم العميد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بالشكر للاستاذ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط على الانتهاء من التشكيلات المراكز وصدور القرارات التنظيمية لهم وأيضا ما شهد الحزب من تطور وعمل خدمي وتنظيم العديد من الفاعليات والندوات والمبادرات التي تخدم الوطن والمواطنين.

مشيدا لما شهده من عمل تنظيمي وجماعي من قيادات الحزب والاعضاء بما ساهم في انتشار الحزب بالمحافظة وزيادة قاعدة العضوية.وما تم الوصول إليه حتى الوقت الحالي من تشكيلات و مقرات للحزب بمراكز المحافظة .

كما ناقش العميد أحمد الألفي، خطة عمل أمانة محافظة أسيوط خلال الفترة القادمة، والخطة الموضوعة بهدف الوصول إلى الوحدات الحزبية ووجود مقر للحزب بكل الوحدات الحزبية بمختلف مراكز المحافظة.  

من جانبه أعرب الأستاذ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، عن سعادته بحضور السيد/ أحمد علي الألفي الأمين المساعد لشئون التنظيم والعضوية بالأمانة المركزيه بحزب الشعب الجمهوري، مقدماً الشكر بالنيابة عن السادة الزملاء أمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم والأمانات النوعية وأعضاء الحزب بأسيوط على ثقة قيادات الحزب بقيادة النائب المهندس/ حازم عمر رئيس الحزب والسيد النائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب والسيد النائب اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب .. بمناسبة صدور القرارات التنظيمية الخاصة أمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم على مستوى المحافظة.

أكد امين محافظة أسيوط على أن شعار الحزب  هو مصر أولا و الإلتفاف حول القيادة السياسية وتنفيذ الحزب لرؤية السيد رئيس الجمهورية، والعمل على النهوض بالوطن والمواطنين.

وأشار السيد عبدالصبور، إلى  منذ أن توليت المسؤولية في عام 2022 الماضي أمين عام الحزب بمحافظة أسيوط وأنا أؤكد للجميع أن العمل الحزبي عمل جماعي تكاملي من القاعدة للمركزية وأن دورنا الحزبي دور مجتمعي خدمي مع الناس، وأن حزب الشعب الجمهوري يفتح أبوابه لكل من يخدم الوطن والمواطنين. وهدفنا تقديم نموذج سياسي محترم يليق بالمواطنين.

واكد السيد عبدالصبور، أن الحزب بمحافظة أسيوط يدعم الدولة ويدشن العديد من الفعاليات والمبادرات لتوعية المواطنين، وهو ما جعلنا نترك منازلنا ونواصل الليل بالنهار من أجل مساعدة الدولة والمواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى