غير مصنف

أسعار وطريقة حجز حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر فى أبو ظبي

تم الإعلان عن موعد حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان كاظم الساهر، الذي سيقام في أبو ظبي، يقام الحفل يوم الأربعاء 4 مايو المقبل، ضمن حفلات ياس ليالي العيد، ويبدأ في تمام الساعة 8:30 ، ويتم السماح لللجمهور بالدخول بداً من الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أسعار حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر

ويقام حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر ضمن حفلات عيد الفطر في أبو ظبي بدولة الإمارات، ويقام في الاتحاد أرينا وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر من خلال منصة إلكترونية، وتنقسم الأسعار إلى فئات كالتالي:

الفئة الأولى: 12500 جنيها.
الفئة الثانية: 8500 جنيها.
الفئة الثالثة: 5600 جنيها.
الفئة الرابعة: 3700 جنيها.
الفئة الخامسة: 2900 جنيها.
الفئة السادسة: 2000 جنيها.

تفاصيل تعاقد شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وتضمن التعاقد التوقيع على عقدين الأول عن الأداء الصوتي، وتبلغ قيمته 10 ملايين جنيه، ويتضمن تقديم 10 أغنيات يتم تصوير اثنتين منها فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة، والعقد الثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات، ووصلت قيمته إلى 26 مليون جنيه، وتقاضت شيرين بالفعل 10 ملايين جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي إذ لم تقم بتسليم الأغاني.

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

واندلعت أزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا بعد طرح شيرين أربع أغنيات دون أي ذكر للشركة المنتجة، وبعدها أعلنت شيرين أنها لن تصبح «ملكاً لأحد» وكشفت عن عزمها إنتاج أعمالها الفنية بنفسها.

أقامت شركة روتانا دعوة ضد شيرين، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي، ويبلغ 10 ملايين جنيه، عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض.

وطلب فريق الدفاع عن شيرين في الجلسة الثانية لنظر الدعوى مهلة نهائية من محكمة القاهرة الاقتصادية حتى يوم 24 من ديسمبر 2022 للبحث عن حل ودي للنزاع الذي نشب بينها وبين شركة روتانا، وأكد محاميها حسام لطفي أن هناك مفاوضات بين الطرفين لإنهاء التعاقد بالتراضي.

 بعد فشل الحلول الودية وجهت شيرين إنذاراً قضائياً أكدت فيه التزامها بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة، وتضمن الإنذار توضيحاً بأن شيرين ستقوم باستكمال أغنيات الألبوم يوم الأربعاء الموافق 15 من فبراير.

تأجيل نظر قضية شيرين عبد الوهاب

وأصدرت المحكمة الاقتصادية قرار بتأجيل الحكم فى القضية المرفوعة من قبل شركة روتانا ضد شيرين إلى يوم 18 مارس الجلسة للفصل فى طلب شركة رتانا تعويضاً يبلغ 10 ملايين جنيه مصري.

لحجز تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى