رياضة

المقاصة يعلن عن المدير الفني الجديد خلال 48 ساعة

أعلن بكري سليم، المدير التنفيذي لمصر المقاصة، أخر مستجدات ملف الجهاز الفني الجديد للفريق، بعد رحيل إيهاب جلال عن الفريق لتولي المسئولية الفنية للنادي الإسماعيلي، وقال سليم في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”: يعز علينا فراق إيهاب جلال، ولكننا جميعاً نتعلم من برازيل مصر أصحاب أول بطولة إفريقية، لبينا طلب جلال بالعودة إلى بيته وتمت إقالته ولو أننا لا نحب أن نقول إقالة، ولكن وجهنا إليه جواب شكر.

وقال بكري: هناك لجنة مخصصة لإختيار المدرب الجديد، مختار مختار من ضمن المرشحين ومحمد عودة وعظيمة وإسماعيل يوسف، ومن ضمن المرشحين أيضاً مدرب أجنبي.

وإختتم بكري حديثه: سيتم الإعلان خلال 48 ساعة، وضياء السيد أيضاً مرشح وهناك حيرة في إختيار المدرب، وهذا سيتوقف على النواحي المادية والجهاز الذي سيتم تعيينه.

وفي إطار نفس السياق أعلن مسئولو المقاصة، أن إدارة ناديهم إستقرت على التعاقد مع مدرب أجنبي لخلافة إيهاب جلال في تدريب الفريق الفيومي، بعد رحيل الأخير لتولي القيادة الفنية للإسماعيلي، خلال فترة توقف الدوري.

وترغب إدارة المقاصة في التعاقد مع مدرب لا يقل في الإمكانيات الفنية عن إيهاب جلال، ويكون صاحب بصمة مع الفرق التي تولى تدريبها، ويرى مسئولو المقاصه أنه إذا لم يتم التعاقد مع مدرباً أجنبياً يتناسب مع طموحات إدارة الفريق الفيومي سيتم التعاقد مع مدرب محلي.

من ناحية أخرى يقود طارق حجاج مدرب المقاصة، وإسلام عادل “دونجا” مدير شئون اللاعبين، تدريبات المقاصة الجماعية، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، خلفاً لإيهاب جلال الذي رحل لتدريب الإسماعيلي في الفترة الأخيرة.

ويبحث مسئولو المقاصه التعاقد مع أكثر من مدرب، أبرزهم محمد عودة ومحمد عبد العظيم وأحمد العجوز، من أجل خلافة إيهاب جلال في تدريب الفريق الفيومي حتى نهاية الموسم الحالي، لإكمال المسيرة مع المقاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى