غير مصنف

حلا شيحة أثارت الجدل بين النقاب والحجاب.. عمرها وأزواجها وشقيقاتها

جدل كبير تثيره حلا شيحة من وقت لآخر بين ارتداء الحجاب وخلعه زواجها وطلاقها ترك الفن أو العمل به فمازالت تعرج بين الفرقتين، وتجدد ذلك الجدل بعد تداول انباء عن طلاقها من زوجها الأخير معز مسعود تزامنًا مع حذف الصور التى تجمعهما وظهروها بدون غطاء رأس.

عمر حلا شيحة وشقيقاتها وأعمالها

ولدت حلا شيحة في 23 فبراير 1980 بلإسكندرية تبلغ من العمر 43 عام ولها 3 شقيقات هم «رشا» وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة وأم لبنانية اسمها نادية زيتون.

فيلم  ليه خلتني أحبك هو أول عمل سينمائي تقدمه حلا شيخا ثم قدمت فيلم سلم والثعبان لتقدم بعد ذلك فيلم الليمبي الذى حقق نجاحا كبيرا شاركت في فيلم عريس من جهة امنية مع الزعيم عادل إمام ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

أزواج حلا شيحة

عقد قرانها على الفنان هاني عادل وهو أحد أعضاء فريق وسط البلد ثم تم الطلاق، بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين).

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

حلا شيحة ومعز مسعود

تزوجت من معز مسعود فى 2021 الأمر الذى تبعه جدل كبير بين ارتداءها الحجاب من عدمه كما نشب خلاف بينها وبين والدها وتم تداول الكثير من الانباء ليتصالحا بعد ذلك ويحضرا سويا فى واحدة من المناسبات العامة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى