فن ومنوعات

هيفاء وهبي تشارك كواليس الاحتفال بعيد ميلادها مع إليسا.. فيديو

شاركت الفنانة هيفاء وهبي مقطع فيديو من كواليس الاحتفال بعيد ميلادها بمشاركة المطربة إليسا وقد أحيوا حفلاً غنائيا فى قطر، يوم 10 مارس ظهرت هيفاء بفستان جذاب باللون النبيتي وقدمت اغنياتها مع وصلة رقص مع تفاعل كبير من الحضور.

إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي

حيث حرصت إليسا علي الأحتفال، بعيد ميلاد هيفاء وهبي، بمشاركة الجمهور فى حفلهما سويا بالدوحة وعقب صعود هيفاء وهبي على المسرح لتقديم فقرتها الغنائية في الحفل، فوجئت بتورتة كبيرة على المسرح احتفالا بعيد ميلادها وتزامن ذلك غناء إليسا أغنية عيد الميلاد.

وتوجهت إليسا تجاه هيفاء، وأمسكت بيدها لتشاركها الاحتفال بعيد ميلادها وسط سعادة وفرحة “هيفاء” بما فعلته إليسا معها أمام الجمهور.

عمر هيفاء وهبي واسمها الحقيقي

ولدت هيفاء محمد وهبي فى  10مارس 1972،تبلغ من العمر 51 عاما كانت ملكة جمال لبنان عام 1991 ثم سحب منها اللقب لأنها اخلت بشروط المسابقة فكانت متزوجة وأم بالمخالفة للشروط حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 “النساء المرغوبات “حسب موقع AskMen.com ، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى