فن ومنوعات

قائمة ضحايا برنامج رامز نيفر إند رمضان 2023

ينتظر الجمهور المصري والعربي فى شهر رمضان من كل عام برنامج المقالب الأكثر شهرة والذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ويحمل البرنامج هذا العام اسم رامز نيفر إند وتم الكشف عن بعض الأسماء التى انضمت إلى قائمة ضحايا برنامج رامز فى الموسم الرمضاني 2023 وقد ضمت العديد من نجوم الفن والكرة وهم:

نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، لاعبا النادي الأهلي أحمد عبد القادر محمود عبد المنعم كهربا، الفنانة نسرين أمين، مقدمة البرامج ياسمين عز صاحبة التصريحات الأكثر إثارة للجدل
والفنانة ياسمين صبري، مؤدي المهرجانات حمو بيكا والذي يعتبر الجمهور الحلقة الخاصة به هى الأفضل وأيضا لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي.

محمود يكشف تفاصيل مقلب رامز جلال

يذكر أن محمود حميدة ظهر مع رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض” في عام 2017 وتحدث عن ذلك الامر وهل كان باتفاق مسبق أم لا، حيث قال خلال جلسة صحفية مقامة على هامش مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية قائلًا:”قابلني من قبل وطلب مني الظهور معه قائلا: (نفسي أنول شرف مقلب معاك يا أستاذ)”، وكشف حميدة أنه وافق على الظهور ولكن بشرط أن تكون مفاجأة له وأن ينجحوا في خداعه للظهور في البرنامج، وأكد أنه لم يكن قادرا على شكوى رامز جلال لأنه يحبه على المستوى الشخصي.

مواعيد برنامج رامز نيفر إند 2023 والقنوات الناقلة

يقدم البرنامج فى موعد ظل ثابتًا منذ بدأ عرضه وهو السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على قناة mbc مصر.
الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة الإعادة على قناة mbc مصر أيضا يذاع البرنامج معاد على قناة mbc العراق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى