فن ومنوعات

بوسي شلبي.. زوجها واسمها الحقيقي وعمرها

تعد بوسي شلبي من الوجوه الإعلامية الأكثر شهرة فى مهرجانات الوطن العربي كما شاركت فى الفترة الأخيرة فى تغطية العديد من الاحتفالات التى أقيمت فى بوليفارد الرياض.

وشاركت بوسي شلبي أجواء احتفالها بعيد ميلادها والتي إقامته فى دبي بأجواء احتفالية مختلفة اعتمدت خلالها الطابع الإسباني.

اسم بوسي شلبي الحقيقي

بوسي شلبي اسمها الحقيقي إلهام أحمد شلبي وُلدت فى 17 مارس 1964 تبلغ من العمر 59 سنة، تخرجت فى كلية التجارة ولكنها امتهنت العمل كمقدمة برامج.

عملت في قنوات art، قدمت خلالها العديد من البرامج ومن أشهر برامجها عيون art، واستمرت فى تقديمه على طوال 15 عام كما شاركت فى العديد من المهرجانات العربية والعالمية.

بوسي شلبي ترفض عقد الاحتكار

ثم انتقلت فى 2011 إلى قناة النهار بعد توقف art أفلام عن إنتاج البرامج طلبت إدراتها توقيع عقد احتكار معها لكنها لم تقبل العرض ثم إنتقلت بعدها لتلفزيون دبي وعادت بعدها للشبكة في أبريل 2017 انتقلت إلى قناة المحور المصرية حيث قدمت برنامج حمل عنوان«أحلى النجوم».

زوج بوسي شلبي

تزوجت بوسي شلبي من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز بعد انفصاله عن زوجته الأولي تحدثت عن مراره الفراق بعد رحيله خلال استضافتها فى برنامج الجريئة والذى اذيع فى رمضان عبر قناة القاهرة والناس وأوضحت أنها تتغلب على ذلك بتواجدها الدائم فى العمل وأنه لولا انشغالها بالعمل كادت أن تفقد عقلها لو جلست وحيدة بالمنزل.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى