غير مصنفمحافظات

السجن المؤبد لتاجر هيروين قبل توزيعه على عملائه بأسيوط

كتب: ايهاب على
عاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط عامل بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنية لقيمة بالاتجار في الهيروين المخدر وترويجه على عملائه بمختلف محافظات الجمهورية .
صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس الدائرة وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب صالح رئيس بالمحكمة و أسامة علي فراج و أحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر و أحمد سمير غويل .
تعود وقائع القضية رقم 533 لسنة 2022 جنايات أسيوط الجديدة إلى ورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية بقيام المتهم ” بشار . م . س ” 36 عاما ، عامل ” مقيم محافظة الجيزة ، بالاتجار وترويج مادة الهيروين المخدر وتوزيعه على عملائه بمختلف محافظات الجمهورية .
ووردت معلومات إلى المقدم محمد رمزي مفتش بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات من مصادره السرية تفيد قيام المتهم بحيازة كمية كبيرة من مخدر الهيروين ويستعد لتسليمها لأحد عملائه بطريق أسيوط الصحراوي الشرقي .
وبالتنسيق مع العقيد محمد صلاح فراج مفتش مباح بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة أسيوط تم إعداد مأمورية توجهت إلى بوابة محافظة أسيوط بالطريق الصحراوي الشرقي بعد رصد تحرك المتهم وفور وصول السيارة التي كان يقودها المتهم تمكن القوة من إيقافه وبتفتيش السيارة عثر على كيس خلف الفانوس الأيسر الامامي من الداخل وبفتحه عثر على لفافتين كبيرتين الحجم مستطيلة الشكل موضوعين كل واحده منهم بداخل كيس بداخلهما مسحوق وحصوات بيج اللون لجوهر الهيروين المخدر .
وبمواجهة المتهم بالمضبوطات اقر بحيازة المواد المخدرة بقصد النقل والاتجار وترويجها على عملائه كما عثر بحوزته على 1400 جنيه وهاتفين محمول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى