فن ومنوعات

شاهد جورج وسوف يبدع فى ابتهال ياعالمًا بحالي.. فيديو

حرص سلطان الطرب جورج وسوف على مشاركة إهداء بمناسبة شهر رمضان جاء ذلك من خلال نشره إبتهالاً أبدع فيه بالدعاء لله.
وشارك أبو وديع الابتهال عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك وعلق عليه بكلمات مطلع الابتهال:”يا الله…يا عالماً بحالي عليك إتكالي يا الله”.

الابتهال نشر فى صورة فيديو يظهر فيه جورج وسوف يرفع يديه بالدعاء لله وفى الجهة المقابلة صورة لمسجد، يذكر أن هذا الابتهال كان قد طرحه منذ 5 سنوات عام 2017 وحمل عنوان أسماء الله الحسنى.

لاقى المنشور تفاعل واشادة من المتابعين موجهين الشكر له على مشاعر المحبة التى يحملها للجميع كما ترحموا على ابنه وديع جورج وسوف.

وكان قد أثار جورج وسوف جدل بعد استعان، بمقرئ القرآن فى عزاء نجله “وديع” الذي أقيم فى كفرون بسوريا، وكان قد رحل نجله وديع فى بداية عام 2023 بسبب مضاعفات إجراء عملية تكميم معدة فى صدمة للأهل والأصدقاء.

جورج وسوف يحيي ذكرى نجله

احيا جورج وسوف ذكرى نجله بطرح أغنية “نص عمري” تزامنًا مع مرور 40 يوماً على رحيل نجله الأكبر “وديع” مهدياً إيّاهاً لروحه والذي ترك برحيله أبلغ الأثر فى وجدان سلطان الطرب الأغنية سيطرت عليها أجواء الفراق والحزن.

كلمات أغنية نص عمري

غنى “أبو وديع” بشجن والم كبير: “من بدري بتمناك … وأهو قلبي راح ويّاك .. ما خطرش يوم عالبال … تسبقني وأمشي وراك..” لو دمعي سال أنهار… لو عشت ألف نهار .. مش شايف إلا ليل … ما بيطلعلوش نهار”.
أيّامي معاك جميلة … يا ريتها كانت طويلة نعيش مع بعض عيلة … أكمّل بيها عمري”.

الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج اللبنانيّ طوني قهوجي، واحتوى الكليب على الكثير من الصور ومشاهد الفيديو المؤثّرة لأبرز اللحظات التي جمعت الوسّوف بفلذة كبده الذي وصفه فى الأغنية بأنّه أحنّ الناس عليه.

لمشاهدة الابتهال اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى