فن ومنوعات

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27.. جعفر يكشف السر ويلتقي ابنه للمرة الأولى

شهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 عدد من المواجهات بعد أن عرف جعفر أن دلال تربطها علاقة ببلال شامة الذي خطف ابنه منذ 19 عام، كما شهدت الحلقة وصول خالة سيف لمكتب جعفر فى نفس اللحظة يعرف رجاله مكان بلال شامة والذي يخفيه فيه شوقي فتح الله بعد اختطافه من المستشفى.

الحلقة 27 شهدت وصول جعفر لمكان بلال شامة ومواجهته وتهديد لمعرفة مكان ابنه ليخبره أنه لن يتحدث إلا بعد حصوله على مبلغ مالي كبير، وهو نفس الأمر الذي طلبه من شوقي فتح الله.

توجهت دلال لمنزل عايدة واخبرتها أن جعفر هو من استأجر النساء لضربها والتخلص من حملها وأنه يجهز لها مكيدة للانتقام منها وطلبت منها السفر خارج البلاد للهرب منه.

كما ذهبت دلال لمنزل والدها واشقائها لتعترف فى مواجهة مع شقيقها شوقي بكل ماحدث وأنها هى من استأجرت بلال شامة لخطف ابن ثريا لأنها لا تنجب وترفض أن يكون لجعفر أبناء من زوجاته، كما طلبت من شقيقها أن يحميها فى حال معرفة جعفر بالأمر وطلاقها.

بلال شامة أصبح فى قبضة جعفر وبدأ فى المساومة لمعرفة مكان ابنه، طلب بلال شامة استخراج جواز سفر وفتح حساب له وبعد سفره لخارج البلد يخبره بمكان ابنه.

يستمر نعيم فى التحفظ على خالة سيف كما طلب منه جعفر الأمر الذي زاد من توترها وقلقها وقد تتراجع عن أخباره بالسر الذي تعرفه، ليصل جعفر وتكشف له السر أن سيف هو ابنه فى حالة من التأثر، ويتحدث عن احساسه بالاشياق له طول الوقت الأمر الذي كان يجعله فى حالة من الاستغراب، ويحاول الاتصال به ولكن يفاجا أن هاتفه مغلق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى