غير مصنف

تعرف على موعد صلاة العيد بمحافظة سوهاج

ساعات قليلة وتفصلنا عن صلاة العيد ، ويبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسوهاج عن موعد صلاة العيد بمحافظتهم ، حيث يختلف موعد صلاة عيد الفطر المبارك ٢٠٢٣ م ،  من محافظة لأخرى ومن مدينة وفقا لحسابات خطوط الطول والعرض بفارق زمنى دقائق معدودة تصل إلى 15 دقيقة خاصة محافظات الشمال والجنوب، إذ يحين موعد صلاة عيد الفطر 2023 في محافظة سوهاج في تمام الساعه ٥:٤٩ ص والمدن التابعة لها في نفس التوقيت.

كما أعلنت مديرية أوقاف سوهاج استعداد المساجد الكبرى وساحات المساجد لاستقبال المصلين في موعد صلاة عيد الفطر 2023 في سوهاج، من مركز طما شمالا إلى مركز البلينا جنوبا.

وفي سياق متصل أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك، مع إلغاء إجازات رؤساء الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية، والأطباء ومضاعفة أعدادهم في أقسام الطوارئ، والتأكد من توفير جميع الأمصال واللقاحات بالمستشفيات، خلال إجازات الأعياد.

كما وجه محافظ سوهاج رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال التجميل والنظافة بمحيط الساحات والمساجد المخصصة لصلاة العيد، ورفع كفاءة المتنزهات والحدائق العامة، وتشكيل حملات مكثفة من الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية للمتابعة المستمرة والمتواصلة لنظافة الميادين والشوارع.

كما وجه محافظ الإقليم بالتأكد من صلاحية ومراجعة سلامة المراكب النيلية، وتمام ومراقبة المراسي الخاصة بالعائمات المخصصة لنقل الأهالي، والتأكد أيضا من جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لاستقبال المواطنين، لقضاء الفسحة والتنزه في الحدائق والمنتزهات احتفالا بعيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى