غير مصنف

«الحركة الوطنية» يكرم حفظة القرآن الكريم بالغربية

قام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الغربية بتوزيع جوائز علي حفظة القرآن الكريم بمحافظة الغربية لتكريم العديد من المتسابقين وذلك في اطار التواصل مع الجماهير وتشجيع المواهب وتشجيع النشأ علي حفظ كتاب الله .

ووجه المهندس جمال الفقي امين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الغربية التهنئة للأمة الاسلامية والعربية وشعب مصر العظيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مؤكدا علي ان حفل التكريم الذي نظمه الحزب لتكريم حفظة القرآن تقليد سنوي ينظمه الحزب من اجل التواصل وتشجيع ابنائنا علي حفظ القرآن الكريم الامر الذي يرسخ قيم ومعاني نبيله واخلاقيات رفيعة تحفظ لنا امتنا وابنائنا وتسلحهم بقيم وتعاليم ديننا الحنيف .

واضاف جمال الفقي في تصريحات اعلامية له علي هامش الاحتفالية ان المرحلة الحالية تتطلب منا دعم اي انشطة وفاعليات تحفظ لنا عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا واخلاقنا الاسلامية التي تقوي الجبهة الداخلية وخلق مجتمع متماسك يستطيع مواجهة حملات التشكيك في الثوابت والطعن في الاخلاق التي تستهدف اسقاط بلادنا في الفوضي والخراب.

مشيرا الي ان هذا جزء من مسئولياتنا كاحزاب سياسية حيث يقع علي عاتقنا ضرورة العمل بجد واخلاص وتفاني لحمايه ابناؤنا وتسليحهم بكتاب الله وقرآنه الكريم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى