أخبار

جمال عبدالرحيم يقترح جائزة باسم هشام جاد للطيران والسياحة

اقترح الكاتب الصحفي، جمال عبدالرحيم، السكرتير العام لنقابة الصحفيين، بصفته الصحفية أن تكون هناك جائزة باسم هشام جاد للطيران والسياحة.

وأضاف خلال حفل تأبين الكاتب الصحفي هشام جاد بنقابة الصحفيين إن الراحل هشام جاد كان فعلاً فارساً من فرسان صاحبة الجلالة، هشام جاد راجل جدع قبل ما تطلب منه خدمة فى أى مجال خصوصا مجال الطيران تجده موجودا ليساعد فى انهاىٔها قبل صاحب الخدمة، كان جاد صحفيًا خلوقًا صريحاً خدوماً ويواجه مباشرة.

وأشار السكرتير العام لنقابة الصحفيين:” لقد تزاملت مع هشام جاد سنوات طويلة منذ بدايتي في الصحافة فنحن من جيل متقارب، فكان دائمًا موجوداً ومتفانياً واستطرد عبدالرحيم:” كنت أول من استقبل خبر وفاة هشام جاد من ابنه عصام.. رحم الله هشام جاد واسكنه الفردوس الأعلى.

يذكر أن نقابة الصحفيين أقامت مساء، اليوم فعاليات حفل تأبين للكاتب الصحفي الراحل هشام جاد رئيس تحرير جريدة الأحرار الأسبق ورئيس تحرير جريدة الكلمة بعد رحلة عطاء حالة في بلاط صاحبة الجلالة، بالوقوف دقيقة حداد على روحه الطاهرة.

واقيم حفل التأبين فى نقابة الصحفيين بشارع عبد الخالق ثروت بالقاهرة بمشاركة خالد البلشي نقيب الصحفيين، وجمال عبدالرحيم السكرتير العام، وحسين الزناتي عضو المجلس، بالإضافة إلى أسرة الزميل الراحل، ولفيف من زملائه أصدقائه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى